Loading...

إصلاح الأجهزة الصوتیّة ومعدّات الاستدیو مع الضمان

إصلاح الأجهزة الصوتیّة ومعدّات الاستدیو مع الضمان
مرکز الإصلاحات المتخصّصة
الأجهزة الصوتيّة ومعدّات الاستدیو

إستلمْ مع أروند فراز مهرجان خدمات إصلاح الأجهزة الصوتیّة ومعدّات الاستودیو في أقلّ وقت ممکن.

مرکز الإصلاحات المتخصّصة

الأجهزة الصوتيّة ومعدّات الاستدیو

إستلمْ مع أروند فراز مهرجان خدمات إصلاح الأجهزة الصوتیّة ومعدّات الاستودیو في أقلّ وقت ممکن.

إذا کُنت ممّن یتعامل بطریقة ما مع أجهزة الموسیقی المتقدّمة والمعقّدة وأجهزة تسجیل الصوت وتعدیل الصوت أو خلطه، فلا شکّ في أنّک فضلاً عن لذّة العمل بهذه الأجهزة قد تعرّضت مراراً للهاجس عن خسارتها وتعطّلها.

إذ إنّ أجهزة الموسیقی والصوت مثل خلاط الصوت وخلاط طاقة الصوت ومکّبر الصوت ومکبّر الصوت الذکيّ ومضخّم الصوت والمیکروفون والمسجّل و... من معدّات غالیة، علی الرغم من تقدیم إمکانیات ومیزات عدیدة، فهي في عرضة کبیرة للعطل والحساسیّات الخاصّة.

علی الرغم من أنّ بعض المستخدمین یحاولون دوماً إحالة هذه الخسائر والعیوب إلی شرکة إنتاج الجهاز، غیر أنّ أحد أهمّ أسباب تعطّل معدّات الاستودیو عدم معرفة المستخدمین العلمیّة والفنیّة أو قلّة معرفتهم أثناء العمل بمکبّر الصوت وخلّاط الصوت وغیرهما من الأجهزة الأخری بهذا الصدد.

أسباب تعطّل الأجهزة الصوتیّة ومعدّات الاستودیو

وأیضاً علی وفق الإحصائیّات یعتبر احتراق الجهاز وانسکاب الماء وتقلّبات الطاقة الکهربائیّة أو الاتّصالات والنصب الخاطئ من أبرز خسائر الأجهزة الصوتیّة الذکیّة الّتي سیواجهها المستخدمون من أجل عدم مراعاتهم لبعض نصائح الأمان ویجعلونها عرضة للعطل. طبعاً یبعث استخدام هذه الأجهزة المتزاید والغبار وظروف الطقس السیّئة علی حاجة الأجهزة إلی الإصلاح. لذلک قبل القیام بأیّة خطوة للمعمل بأجهزة مثل مکبّر الصوت وخلّاط الصوت والمسجّل أو المیکروفون و... من الأفضل أن یبادر المستخدمون الحصول علی معلومات تمهیدیّة للتعرّف إلی إمکانات هذه الأجهزة ومتطلّباتها کي یُقلَّل احتمال وقوع الخسارة إلی حدّ أدنی.  

إذن یجب علی المستخدمین في هذه الحالات نقل الجهاز إلی مراکز الإصلاح المتخصّصة لمعدّات الاستودیو الأجهزة الصوتیّة بدلاً من انشغالهم به وزیادة الخسارة فیه.

ولکن نظراً لنیابة المبیعات الرسمیّة والضمان وخدمة ما بعد البیع لهذه المنتجات والأجهزة لیست في إیران، لا یسهل العثور علی مرکز موثوق لإصلاح مکبّر الصوت وخلاطّ الصوت أو معدّات الاستودیو الأخری.

ضمان الإصلاح لمدّة 45 یوماً في أروند فراز مهرجان

أحد أفضل المعاییر الموثوق بها في مراکز الإصلاح  هو التأکّد من الخدمات المنظّمة والسریعة وتقدیم "ضمان الإصلاح"؛ لأنّ هذه الأجهزة ولاسیّما خلاط الصوت وخلاط طاقة الصوت، تعدّ قلب الاستودیو النابض وأهمّ أداة لتعدیل الصوت حیث لا یستطیع المستخدمون قضاء فترة طویلة دونها.

مرکز الإصلاحات المتخصّصة للأجهزة الصوتیّة ومعدّات الاستودیو في أروند فراز مهرجان علی عکس کثیر من المراکز النشیطة الّتي تحفظون الجهاز لفترة طویلة کي تعلن التکلفة، یقیم وزنا کبیراً لوقت الناس ویعرف حساسیّة أعمالهم؛ لذلک ستراجع هذه المجموعة وتعلن بتکلفة الجهاز حوالي 24 إلی 48 ساعة. ثمّ تبدأ مراحل إصلاح الجهاز بموافقة الزبون.

وأیضاً یعیّن معظم مراکز إصلاح الأجهزة الصوتیّة ومعدّات الاستودیو فرصة اختبار الأجهزة واستخدامها لمدّة أسبوعین إلی شهر واحد. بما أنّ الکثیر من المستخدمین لا یعدّون هذا الزمن کافیاً، تزید أروند فراز مهرجان من ثقة المستخدمین بضمان إصلاح یبلغ 45 یوماً؛ لذلک حینما عاد نقص الجهاز بعد رفع عطله ومشکلته بواسطة هذا المرکز لمدّة 45 یوماً من اختباره واستخدامه، فسیقوم فریق أروند بإصلاح الجهاز دون استلام أیّة تکلفة أخری.

یقدر مرکز خدمات ما بعد البیع والإصلاح لأروند فراز مهرجان أیضاً علی الإصلاح المتخّصص للسماعات الذکیّة وغیر الذکیّة ومکبّرات صوت بلوتوث JBL أو الأجهزة الصوتیّة المنزلیّة وإصلاح کافّة العلامات التجاریّة المنضویة تحت Harman. لقد امتازت هذه المجموعة بثقة الزبائن لمدّة 10 سنوات من خلفیّة زاهرة في الإصلاح علی صعید الموسیقی والصوت.

للمزید من المعلومات أو تقدیم الأسئلة عن خدمات هذه المجموعة وإصلاحاتها تفضّلْ مراجعة موقع Arvandfm.com.

أو اتّصلْ برقم 7-00982166381006

نظرات
    ارسال نظر
    سبد خرید شما